اجريت عملية اجهاض وبعد انتهاء اول دوره ﻻحظت بان الجلد فى المنطقة الحساسة يتقشر وعند ازالته ينصنع قشور اخرى استخدمت اقراص مهبلية جينوتروسيد وكريم مومينتا افيدونى بهذه الظاهره؟؟

الأمراض الجلدية
أنثى 11 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1221
اجريت عملية اجهاض وبعد انتهاء اول دوره ﻻحظت بان الجلد فى المنطقة الحساسة يتقشر وعند ازالته ينصنع قشور اخرى استخدمت اقراص مهبلية جينوتروسيد وكريم مومينتا افيدونى بهذه الظاهره؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
12 May 2015 الجلدية والتناسلية
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري فقد نكون مشكله جلدية خارجية وليست داخلية اقرأ المزيد
انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري فقد نكون مشكله جلدية خارجية وليست داخلية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عملية الناسور بالليزر مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
مرض ابو وجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية