لديه حساسية صدر

لديه حساسية صدر
icon 9 سبتمبر 2017
icon 954
طفلي لديه حساسية صدر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ابداي العلاج له عن طريق طبيب حساسيه اوصدريه بعد الكشف عنه وعمل تحليل الحساسه RAST and IgE 0 2017-09-15 21:35:21
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
ابداي العلاج له عن طريق طبيب حساسيه اوصدريه بعد الكشف عنه وعمل تحليل الحساسه RAST and IgE

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأرجية حساسية

سؤال من أنثى سنة 34

في أرجية حساسية

ماهو علاج حساسيه السلفا لطفل عمره 3 سنوات

عليك التأكد من التشخيص، وأن ما عند الطفل هو حساسية من السولفا، فإن تأكد ذلك فالخطوة الأولى والضرورية والتي قد تكون الوحيدة، هي تجنب للأبد اعطاء أي مستحضر يحوي هذه المواد أو مركباتها أو مشتقاتها، أي أن الحل هو الابتعاد عنها بكل أشكالها، حتى ولو كانت قطرة عين تحوي السولفا. 2. عند ظهورها تعالج بالكورتيزون الموضعي لو كانت محددة، وبالكورتيزون عن طريق الفم لو كانت منتشرة، ويمكن لمضادات الهيستامين أن تخفف الأعراض. 3. العلاج هو لتخفيف وتصليح التخريب وليس لمنع عودتها، فالمريض في كل مرة يستعمل فيها السولفا سيصاب بهذا النوع من الاندفاع. ما يجب فعله للمساعدة على التخلص من الحساسية نتيجة السلفا a. تجنب الشمس. b. تجنب دلكها وفركها. c. استعمال فيتامين سي 500 مغ يوميا بعد الغذاء. d. استعمال المبيضات مثل إلدوكين أو وايت أوبجيكتبف أو أتاشي أو فيدينغ لوشن. 5. متابعة العلاج سببه تجميلي، أما تجنب أخذ السولفا فهو ضرورة لأنه في كل مرة تأخذ فيها السولفا سيكون الاندفاع أشد. 6. يفضل حمل بطاقة مكتوب عليها بلغتين أنا عندي تحسس من السولفا. 7. أحيانا يكون هناك حساسية قريبة من السولفا وما هي سولفا، لذلك يجب بتسجيل كل ما يستعمل من أدوية، ويجب بإعلام أي طبيب أو صيدلي ان الطفل من المتحسسين من السولفا.

سؤال من أنثى سنة

في أرجية حساسية

عمره ٢٣، عندي حساسية موسمية بالصدر يستخدم الڤانتولين من فتره لفتره، اذا اكل البيض يشعر بضيق بالتنفس وانتفاخ بسيط بالوجه،ما...

قبل كل شئ لندع اخصائي الحساسية يفحصك ويدرس حالتك ويجري فحوصات حساسية و دموية لمعرفة مسببات الحساسية ..ولكن حساسية البيض علاجها الابتعاد عنها ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه