اعاني من الارتكاريا وقد بدات استعمل حبوب كزيزال مند حتى يومنا الان لان

أعاني من الأرتكاريا، وقد بدأت أستعمل حبوب كزيزال مند 01/2015 حتى يومنا الأن، لأنه عند التوقف عن أخده تسوء حالتي أكتر من الأول لكن عند أخده اصبح بخير.ماهي المدة القصوى لاستعماله

2017-03-26
1 إجابة السؤال
لابد من معرفة سبب الارتاكاريا يعني لازم فحص شامل لأن احيانا الارتيكاريا تعكس مرض داخلي مثل غده درقيه او امراض روماتيزم او حساسية من بعض الأشياء التي يمكن تجنبها 0
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة - 2017-03-26
لابد من معرفة سبب الارتاكاريا يعني لازم فحص شامل لأن احيانا الارتيكاريا تعكس مرض داخلي مثل غده درقيه او امراض روماتيزم او حساسية من بعض الأشياء التي يمكن تجنبها

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics