عندي ضغط دم مرتفع والان اشعر بدوار لمدة ثانية يفقدني توازني كلما نهضت

عندي ضغط دم مرتفع 140/90 والان اشعر بدوار لمدة ثانية يفقدني توازني كلما نهضت علي غفلة او حركت رأسي بسرعةو من الممكن ان ارتمي في اي اتجاه. اتناول كونكور 5+ و اسبوسيد اطفال

2018-08-30
1 إجابة السؤال

هناك أسباب أخرى أيضا قد تتوافق مع تغيرات الضغط ولا يمكن معرفتها بدون فحص طبي أولا، لذلك، لذلك ننصح بمعاودة طبيبك للتحقق 

0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2018-09-01

هناك أسباب أخرى أيضا قد تتوافق مع تغيرات الضغط ولا يمكن معرفتها بدون فحص طبي أولا، لذلك، لذلك ننصح بمعاودة طبيبك للتحقق 

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics