سيدي العزيز انا اعاني من ارتفاع بضغط الدم والسكر تناولت عدة ادوية لخفض

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سيدي العزيز انا عمري 42 سنة اعاني من ارتفاع بضغط الدم والسكر تناولت عدة ادوية لخفض ضغط الدم ومنها ديوستار-بلص مرض السكر فقد استعملت مساعد غلوفاج 500 فقط الا ان علاجي يسبب قلة الانتصاب وعدم الرغبة الجنسية ارجو من حضرتكم ان ترشدوني للدواء المناسب لتقليل هذه التاثيرات مع جزيل الشكر

2013-07-27
2 إجابة السؤال
لا نعرف ماذا تقصد بديوستار بلص, حبذا لو ذكرت إسمه العلمي, حتى نتمكن من تحديده, لأن بعض أدوية فرط الضغط تسبب ضعف الانتصاب مما يستوجب تغيرها أو تعديل جرعتها 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-07-28
لا نعرف ماذا تقصد بديوستار بلص, حبذا لو ذكرت إسمه العلمي, حتى نتمكن من تحديده, لأن بعض أدوية فرط الضغط تسبب ضعف الانتصاب مما يستوجب تغيرها أو تعديل جرعتها

اسأل الطبيب

لا نعرف ماذا تقصد بديوستار بلص, حبذا لو ذكرت إسمه العلمي, حتى نتمكن من تحديده, لأن بعض أدوية فرط الضغط تسبب ضعف الانتصاب مما يستوجب تغيرها أو تعديل جرعتها 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2018-04-02
لا نعرف ماذا تقصد بديوستار بلص, حبذا لو ذكرت إسمه العلمي, حتى نتمكن من تحديده, لأن بعض أدوية فرط الضغط تسبب ضعف الانتصاب مما يستوجب تغيرها أو تعديل جرعتها

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics