جدتي تعاني من احتباس سوائل في جسمها تحديدا في القدم و ادى ذلك الى انتف

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 23 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2136
السلام عليكم... جدتي تعاني من احتباس سوائل في جسمها تحديدا في القدم و أدى ذلك إلى انتفاخها بشكل كبير جدا و لم نتسطع حل المشكله علما انها تأخذ دواء ضغط norvasc 10mg

اجابات الاطباء

الدكتور محمد احمد كساب
24 May 2015 جراحة عامة
يجب عمل فحوصات وظائف الكلى و عمل موجات صوتية على القلب و يجب تغيير علاج ارتفاع الضغط و استخدام علاج... اقرأ المزيد
يجب عمل فحوصات وظائف الكلى و عمل موجات صوتية على القلب و يجب تغيير علاج ارتفاع الضغط و استخدام علاج "tritace 5mg" الذى يعمل على تقليل تجمع السوائل فى القدم بجانب علاج ارتفاع الضغط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية