اعاني من زيادة ضربات القلب بعد ان افطر علما اني عندي ضغط واستعمل اتينول 50 مل فهل ممكن ان تكون هناك مشكله وهل يحتاج ان اذهب الى الدكتور

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 26 July 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1138
اعاني من زيادة ضربات القلب بعد ان افطر علما اني عندي ضغط واستعمل اتينول 50 مل فهل ممكن ان تكون هناك مشكله وهل يحتاج ان اذهب الى الدكتور

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
27 July 2012 القلب والاوعية الدموية
ينبغي معرفة مقدار التاسارع وما يصاحبه من أعراض وبعد ذلك سيكون الحكم عليه، ولذلك ننصحك باجراء الفحص أثناء التسار لرصده... اقرأ المزيد
ينبغي معرفة مقدار التاسارع وما يصاحبه من أعراض وبعد ذلك سيكون الحكم عليه، ولذلك ننصحك باجراء الفحص أثناء التسار لرصده وتحديد نوعه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية