الامارات تعلق الطيران مع جنوب افريقيا بسبب كورونا المتحورة

الامارات تعلق الطيران مع جنوب افريقيا بسبب كورونا المتحورة

أعلنت شركة طيران الإمارات في دبي أنها ستعلق جميع الرحلات الجوية بين الإمارات وجنوب إفريقيا من السبت 16 يناير إلى الخميس 28 يناير.

وقالت في بيان صدر على موقعها على الإنترنت يوم الخميس ، إن آخر الرحلات إلى بواباتها الثلاثة في جنوب إفريقيا ستكون في 15 يناير.

جنوب افريقيا

والجدول الزمني لهذه الرحلات هو كما يلي:

  • دبي- كيب تاون
    EK772 في 15 يناير
  • دبي - جوهانسبرغ - ديربان
    EK775 في 15 يناير
  • دبي-جوهانسبرغ
    EK763 في 15 يناير

وأضافت شركة الطيران أن العملاء الذين يحملون تذاكر مع وجهاتهم النهائية في جنوب إفريقيا لن يتم قبولهم للسفر في نقطة انطلاقهم من 16 إلى 28 يناير.

ويجدر بالذكر أنه هناك بعض العلماء في جنوب أفريقيا قد أبلغوا عند وجود سلالة من فيروس كورونا (بالإنجليزية: Corona Virus) في الدولة يُعتقد أنها أكثر عدوى من تلك الموجودة في أجزاء أخرى من العالم.

وفي 9 يناير، علقت طيران الإمارات جميع الرحلات الجوية من دبي إلى هونج كونج حتى 22 يناير، بناءً على توجيه صادر عن السلطات في هونج كونج.

للمزيد: توقعات بعدم فعالية لقاح كورونا ضد السلالة المتحورة الافريقية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

حنان القرعان هي صيدلانية حاصلة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وعلى درجة الماجستير في الصيدلة التكنولوجية من نفس الجامعة. عملت محاضر غير متفرغ في كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة اليرموك. تعمل الآن كاتبة ومحررة بدوام جزئي في شركة الطبي.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالامراض المعدية

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

بسمالله الرحمن الرحيم هل المعلومات التي تعرض على هذا الموقع الطيب موثوقة بحيث يمكن الإعتماد عليها بعمل نشرات طبية تفيد...

المعلومات في الموقع يشرف عليها طاقم من الأطباء والعلماء منتشرين في عدة أقطار عربية، والأسئلة يجاب عليها من طاقم الأطباء أيضاً. ونحن حريصون أن تكون المعلومات صحيحة وعلمية ونحاول أن نقدم آخر ما وصل إليه العلم باللغة العربية، لسد ثغرة في الثقافة الصحية العربية. ونحن رجو تنبيهنا عند وجود أي خطأ أو سهو في الموقع.
ذات صلة :
الفرق بين فيروس كورونا الأصلي وفيروس كورونا المتحور كل ما يهمك حول متحور اوميكرون الجديد أهم 7 أسئلة حول متحور أوميكرون وإجاباتها

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان