منصة الطبي تتصدر قائمة أكثر المواقع الطبية زيارة

منصة الطبي تتصدر قائمة أكثر المواقع الطبية زيارة

صرحت منصة الطبي، أكبر منصة للصحة الرقمية في الشرق الأوسط عن فخرها بتصدرها قائمة أكثر المواقع الطبية زيارة وذلك مقارنةً بمواقع صحية عالمية، واحتلت منصة الطبي المركز الأول عربيًا من بين المواقع الصحية العربية، والمركز الثاني عشر عالميًا ضمن فئة المواقع الصحية الغير تقليدية، والمركز الخامس عشر عالميًا ضمن فئة المواقع الصحية بشكل عام.

وتسعى منصة الطبي على الدوام بالتأكيد على أهمية الرعاية الصحية عن بعد لما فيها من فوائد متعددة وتعتبر خدمة ملائمة لمختلف الفئات العمرية ولا تتطلب التواجد في مكان محدد.

يمكنكم الآن استشارة طبيب من أطبائنا للإجابة على كافة استفساراتكم الطبية

كما تقوم منصة الطبي باستمرار بنشر محتوى صحي وطبي متنوع يخدم كافة الفئات المستهدفة، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي توفرها من حاسبات طبية الى جميع أنظمة الحميات الغذائية ووصفاتها، موسوعة شاملة لعدد كبير من الأدوية والعديد من الميزات الأخرى.

الجدير بالذكر أنه ما يزيد عن 192 مليون زائر يقوم بزيارة وتصفح موقع الطبي من مختلف دول العالم وبالأخص من المملكة العربية السعودية، مصر، الأردن والعراق.

أيضًا، من الجدير بالذكر أن منصة الطبي، أكبر منصة للصحة الرقمية في الوطن العربي مع ابتكار وتطور مستمر ودائم، وهي المنصة الصحية الرقمية الشاملة والوحيدة التي تعمل على دمج رحلة المريض بأكملها - بدايةً بالمحتوى والى الإستشارات وحتى مرحلة العلاج - المتمثلة في تجديد وتطوير سلسلة الرعاية الصحية مع تحسين الجودة ووصول الرعاية الصحية إلى 400 مليون عربي يفتقرون إلى الخدمات الصحية.

أجرت منصة الطبي أكثر من خمسة ملايين استشارة للرعاية الصحية عن بعد حتى اليوم، ولديها أكثر من 200 مليون زائر خلال سنة 2022، وتعمل على توفير خدمة الاستشارات الطبية على مدار 24 ساعة في الأسبوع عبر أنحاء العالم مع ما يقارب 40,000 طبيب معتمدين ومتفاعلين على المنصة. حيث تحتوي المنصة على أكثر من مليوني صفحة من المحتوى على موقعها الإلكتروني وعملت على نشر ستة أوراق علمية تمت مراجعتها من قبل نظراء وباحثين خلال العام الماضي وحده.

محرك الذكاء الاصطناعي من الطبي - الذي تم إنشاؤه بواسطة فريقها الرائد من متخصصي البيانات، المهندسين، والأطباء - يوفر أيضًا حلول شاملة ومتكاملة لمشاكل جميع المرضى.

اقرأ أيضاً: 9 مزايا لخدمات الرعاية الصحية عن بعد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

ذات صلة :
صفات الطبيب في كتب التراث الطبي العربي الإسلامي مأكولات تؤثر على الضغط | الطبي أسباب الربو القلبي

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان