شراكة جديدة بين الطبي وأمهات 360 لرفد المحتوى الطبي والتربوي العربي

شراكة جديدة بين الطبي وأمهات 360 لرفد المحتوى الطبي والتربوي العربي

موقع الطبي وأمهات 360 سعيدون بإعلان شراكة مميزة لتقديم محتوى جديد وغني شامل لنواحي الصحة، الأمومة، أسلوب الحياة والتغذية للمستخدمين.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

تحدث مع طبيب تحدث مع طبيب

الطبي هو أول وأكبر موقع طبي عربي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وموقع أمهات 360 هو موقع الكتروني للأمهات والآباء لتوعيتهم بأحدث المعلومات عن التربية والصحة للأطفال، من خلال التعاون مع أفضل الخبراء من الوطن العربي وتقديم نصائح موثقة، من خلال مقالات، فيديوهات، ورشات عمل. أمهات 360 هو الموقع الوحيد الذي يقدم معلومات عربية أصلية (غير مترجمة) من المصدر، إلى جانب قصص ملهمة لتجارب أمهات لاستخلاص النصائح منها. رؤيتنا تتمثل في بناء مجتمع منفتح ومثقف من الأمهات في الوطن العربي، مما ينعكس مباشرة على تربية جيل واعٍ، وذكي لبناء المستقبل الجديد.

حول موقع الطبي

"يزور موقع الطبي أكثر من 10 مليون مستخدم شهرياً للحصول على إجابات ونصائح حول استفساراتهم الطبية." حسب ما قال المدير التنفيذي والمؤسس لموقع الطبي جليل اللبدي: "الطبي وأمهات 360 يشكلون شراكة قوية ومتكاملة لأهداف مشتركة في نشر الوعي حول مفهوم الحياة الصحية في الوطن العربي، نأمل بإيصال المعلومة الموثوقة للمستخدمين بشكل سهل وبسيط وإعطائهم فرصة الوصول للخبير الصحي أو التربوي المناسب".

أين مكان بيع جهاز الموبيوس( هو ببساطة جهاز ألتراساوند صغير) ؟

يتولى الطبي إدارة أول خدمة استشارات طبية في المنطقة عبر إيصال المريض باتصال صوتي عالي الوضوح مع أفضل الأطباء المعتمدين مباشرة وفي أي وقت بواسطة الهاتف الذكي أو الموقع في 10 دول عربية تشمل الأردن، السعودية، الإمارات، مصر، عُمان، البحرين، الكويت، العراق، قطر وفلسطين.

يفخر الطبي بنشر أكثر من 1.6 مليون صفحة محتوى صحي بأقلام أكثر من 10,000 مقدم رعاية صحية من الوطن العربي من مقالات، فيديو، أسئلة وإجابات، موسوعة المصطلحات والأدوية. إلى جانب الدليل الطبي الشامل للأطباء، المستشفيات، الصيدليات، المختبرات وخدمة المشخص الطبي.

اقرا ايضاً :

استشارات طبية عبر الإنترنت

حول موقع أمهات 360

تم تأسيس موقع أمهات 360 عام 2016 لإعطاء الأمهات القوة العلمية و الإلهام للتواصل مع أمهات العالم العربي. ينشر الموقع أحدث المقالات والفيديوهات حول تربية وصحة الطفل بالتعاون مع نخبة من المختصين بهذه الأمور في المنطقة. ينظم الموقع أيضاً ورشات عمل شهرية لمساعدة وتعليم الأهالي على التعامل مع القضايا الهامة التي تخص أطفالهم. 77,000 شخص يتابع أمهات 360 على مواقع التواصل الاجتماعي و 60,000 مستخدم يزور الموقع شهرياً من الأردن، الإمارات العربية المتحدة، مصر ولبنان.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

5000 طبيب

يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

ذات صلة :
تاريخ طب العيون عند العرب العلاج بالموسيقى في الطب العربي الطب في الجزيرة العربية

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان