طلع لي خراج تحت الابط كبير بعد اسبوع من اكل المضادات الحيويه ال قال لا

طلع لي خراج تحت الابط كبير بعد اسبوع من اكل المضادات الحيويه ال قال لا
icon 5 أبريل 2015
icon 7811
طلع لي خراج تحت الابط كبير .. بعد اسبوع من اكل المضادات الحيويه الدكتور قال لازم تراجع جراح عشان ينضفه .. الان هو انفجر من نفسه وطلع الصديد ورجع زي اول .. هل لازم اراجع جراح؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ومنذ متى الخراج يعالج بالمضادات الحيوية؟؟؟!!! علاج الخراج اينمت وجد هي الفتح والتنظيف الجراحي ويفترض ان لانترك الخراج يفتح من نفسه وبخاصة في بعض المناطق من الجسم. راجع اخصائي جراحة عامة . 0 2015-04-05 08:31:43
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
ومنذ متى الخراج يعالج بالمضادات الحيوية؟؟؟!!! علاج الخراج اينمت وجد هي الفتح والتنظيف الجراحي ويفترض ان لانترك الخراج يفتح من نفسه وبخاصة في بعض المناطق من الجسم. راجع اخصائي جراحة عامة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا عندي بدايه ناسور في نهايه العمود الفقري وذهبت الى الدكتور وقال لي انه بدايته ويجب الاتجلس على ارض صلبه...

العلاج الوحيد للناصور العصعصي هو العلاج الجراحي , و هو الاستئصال الجراحي لهذه الكتلة التي تحتوي على كيس خلقي من الشعر , يعني هذا الكيس موجود منذ الولادة وعادة ما يتم تشخيصة في سن الشباب بسبب عوامل مختلفة تساعد على كشفه , اما عن طريق وجود ثقب صغير كما في حالتك او عن طريق تشكل خراج في نفس المنطقة .اكرر العلاج الوحيد هو العلاج الجراحي بغض النظر عن المرحلة التي يمر بها .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه