التحاليل الطبيه المطلوبه
وزني بازدياد مستمر وصل ١٠٠ وعمري ٣٤ ومهما خففت وسويت دايت نزولي بالوزن بطيئ جدا ايش التحاليل المفروض اسويها عشان اعرف مشكلة السمنه بجسمي ومشكلة شعري يتساقط بكثرة وصار خفيف جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل هرمونات الغدة الدرقية و الماغنسيوم و فيتامين د 0 2022-03-17 13:02:33
د. خديجة الصديق الشاوش
طب أطفال
غدة درقيه وصورة دم وبول وبراز 0 2022-03-17 11:26:28
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
غدة درقيه وصورة دم وبول وبراز