هل يوجد مضارصحيةكالتسمم الغذائي من استخدام التونة مع الأجبان اوالحليب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي اثبات علمي لضحة وجود تعاض بين تناول الحليب او اللبن مع السمك الا في حال وجود حساسية لديك من اللين او السمك نفسه 1 2014-11-15 16:14:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية