هل بديل للانسولين
هل هناك بديل للأنسولين
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الحالة.. فهناك نوعان لمرض السكري احدهما معتمد تماما على الانسولين ولا يمكن تبديله والاخر يبدا علاجه بحبوب مخفضة للسكر لكن احيانا لا تنجح وحدها ونضطر لاضافة الانسولين لذا فليس للانسولين بدائل 1 2016-01-21 18:42:20
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية