هل فعلا ان نظام الريجيم فصيلة الدم هو الادق نسبيا ام انه مجرد ادعاء وان ممارسة الرياضة واي ريجيم هو المفيد وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً بكم رجيم فصائل الدم غير مثبت علمياً لذا يجب إتباع نظام غذائي صحي متوازن مع ممارسة الرياضة . 0 2012-03-20 14:07:13
طاقم الطبي