هل سبرادين يويد الوزن انا طولي سم ووزني عملت كل الفحوصات الخاصة بسو ال
هل سبرادين يويد الوزن؟ انا طولي 155سم ووزني 45 ..عملت كل الفحوصات الخاصة بسو الامتصاص وطلعت سليمه..اريد ادوية للتسمسين او فيتامين
إجابات الأطباء على السؤال
المذكور عبارة عن مكمل غذائي (فيتامينات) و لا بأس من تناوله ، علما بأن للنحافة أسباب عديدة و سوء الإمتصاص أحدها فقط و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-04-25 05:38:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية