هل تناول ٣أكوب من الجنربيل يوميآهل له فأدة فى التخلص من الوزن الزئد وهل يؤثر على أى من أعضاء الجسم سلابن،،،،،،،،،،،وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا انصح بشرب هذه الكمية الكبيرة من الزنجبيل, حيث انه ينشط الدورة الدموية مفيد لامراض الجهاز التنفسي واضطرابات المعدة مثل الاستفراغ الرغبة بالتقيء حيث يقللها, لكن شرب المادة بكميات كبيرة يؤدي الى الشعور بالحرقة اسهال نفخة اضطرابات بالفم ورائحة قوية ومزعجة للفم الرغبة بالتقيؤ واذا يتم مضغ الزنجبيل بكمية كبيرة قد يؤدي الى انسداد بالامعاء يزيد التميع بالدم يخفض مستوى السكري خاصة لمرضى السكري مفيد هنالكن اذا كانت الكمية كبيرة قد يؤديالى انخفاض كبير بمستوى السكر, هو لا يعمل على تخفيف الوزن ولكنه منشط للدورة الدموية وهذا سبب الاعتقاد السائد حيث يزداد نشاط الافراد نصيحة الاعشاب تشرب مع تغيير نوعها 1 2015-07-30 20:59:54
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية