هل استعمال مكملات الفذائية mucuna prurian suplemment لرفع dopamine في الجسم لفترة طويلة قد يسبب مضاعفات او اضرار للاعصاب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة سيكون لها تأثير سلبي خصوصا على المدى البعيد ، و يعتمد ذلك على الجرعة المتناولة ، و لكن عموما لا ينصح بتناول هذا المنتج لفترة تزيد عن 5 شهور متواصلة لعدم وجود دراسات تدعم مأمونية المنتج لأكثر من هذه الفترة . 0 2019-06-11 11:45:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية