ماهو الوزن المناسب لطولي مع العلم اني من طول ١٥٦ انثى و
ماهو الوزن المناسب لطولي : مع العلم إني ابلغ من طول ١٥٦ ( أنثى ) , وشكراً .
إجابات الأطباء على السؤال
من 55 ال 60 كيلو 5 2015-06-24 01:57:27
طاقم الطبي
من 55 ال 60 كيلو
تعليقات الزائرين
M M
ما هو وزني المثالي علما بأن طولي 156 ووزني حالياً 36.80