لقد قلتو لي عدة مرات ان اذهب الى طبيب التغذيا ذهبت ولكنه لم يساعدني ان
مرحبا لقد قلتو لي عدة مرات ان اذهب الى طبيب التغذيا ذهبت ولكنه لم يساعدني انتم الحل الوحيد ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
لايمكن عمل أي شيء دون القيام بتقييم الوضع التغذوي وبإمكانكم الإطلاع على الإرشادات العامة لتخفيف الوزن أو زيادة الوزن في قسم المقالات . 0 2012-03-12 14:03:30
طاقم الطبي