كيف انقص وزني و وزنيكيلوا غرام
كيف انقص وزني عمري15سنة و وزني69كيلوا غرام
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل عمل أي شيء وبإمكانك متابعة مقال التغذية في تخفيف الوزن والمحافظة عليه في قسم المقالات . 0 2012-04-09 02:31:48
طاقم الطبي