مسويه عمليه التكميم والوزن توقف مالسبب
كان وزني 118 ونزلت الين 75 وتوقف مو راضي يتحرك وش السبب وكيف اقدر احرك الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أسباب ثبات الوزن كثيرة منها اتباع نفس النظام الغذائى لفترة طويلة وقلة شرب الماء وعدم اتباع رياضة وخصوصا رياضة المشى مع مراعاة عدم وجود أسباب صحية عليكى بالتوقف عن الدايت لمده أسبوع ثم العودة مرة أخرى لتنشيط الجسم والخلايا لتقبل الدايت مرة أخرى 1 2021-10-31 10:19:59
د. عزة محمود
تغذية