اعاني من سمنة في يدي
عندي مشكلة انا نحيف وزني ٤١ وطولي ١٦٠ لكن للاسف يدي واصابع يدي ابدا مو متناسقه مع وزني يعني فيها دهون ودبه وشكلها مو حلو ابدا ، هل فيه طريقة ممكن فيها انحف يدي او لازم انحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تكشف عند اقرب دكتور لتقييم الوضع بشكل افضل وعمل اللازم 0 2022-05-10 16:39:15
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية