السمنه المفرطه وعلاجها بكافه الطرق
عندي صعوبه شديده جدا في نزول الوزن بعد محاولات الانتظام في رياضه ونظام غذائي وفشلت وحاليا انا ١٠٠ك ومكتئبه لسه والده من ٦ شهور مكسوفه من شكلي ادام نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
هل اتبعت نظام غذائي متوازن؟هل تناولت بعض الادويه الخاصه بنزول الوزن التي تباع علي الانترنت؟هل قمت بعمل فحوصات لمعرفه عدم نزول الوزن؟ 0 2023-03-14 20:01:03
د. هدي فايد
تغذية