ممكن دواء مناسب للدهون والافضل
السلام عليكم عملت هذا الفحص هل الدهون مرتفعه واحتاج دواء ام طبيعيه وزني ٦٠ كيلو
الملفات المرفقة:
d7c1e87c-5b73-4b3e-b67f-2dea01c26743
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون الثلاثية مرتفعة .ينصح بإتباع نظام غذائي صحي مع ضرورة تجنب السكريات و الحلويات و العصائر و التقليل من النشويات و زيادة النشاط البدني ،لا بد من التقييم الكامل ليتسنى إعطاء النصائح الكافية و المناسبة  1 2022-01-22 20:22:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية