علبه الفيتامج فيها انبوب هل يجوز اخد علبة اخرى بعد نهاية الاولى بشهر
علبه الفيتامج فيها 30 أنبوب هل يجوز أخد علبة أخرى بعد نهاية الأولى بشهر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن لكن لا يفضل اكثر من 3 شهور , و الافضل ان تريحي جسمك فترة قليلة وخصوصا ان الجسم مع تكثيف اعطاءه لهذه الفيتامينات سيقل امتصاصه لها تدريجيا 0 2016-05-21 07:55:33
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية