طرق بسيطه لخسارة الوزن دون حصول ترهلات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتفادي حصول ترهلات عليك اتباع نظام رياضي و غذائي متوازن الطرق التي تؤدي الى خسارة سريعة بالوزن كالعمليات الشفط و تكميم المعده على الاغلب تترك ترهلات في الجسم لذلك ننصح بوضع برنامج متكلمل تسير عليه مدى الحياه 2 2015-08-11 12:28:27
الدكتور عامر وليد
طب عام