تسبة الدهون عندى وجسمى اكيد قابل للتخن اية الحل ازاى انزل نسبة الدهون
تسبة الدهون عندى 45 وجسمى اكيد قابل للتخن اية الحل ازاى انزل نسبة الدهون وتكون طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية يوميا وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-23 08:47:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية