ايهما انزالا للوزن الليمون ام القرفه
ايهما اكثر انزالا للوزن الليمون ام القرفه
إجابات الأطباء على السؤال
الليمون أو القرفة قد تكون عوامل مساعدة لإنقاص الوزن ولكن لاغنى عن إتباع حمية غذائية صحية مع ممارسة الرياضة فهي الطريقة المثلى لإنقاص الوزن. 3 2012-03-10 11:27:23
طاقم الطبي