اني جسمي ضعيف جدا ماذا افعل هل يوجد حبوب مسمن بدون اضرار او وصفة رائعه للتسمين
إجابات الأطباء على السؤال
كم الوزن و الطول. يفضل زيادة الكتلة العضلية عن طريق الانتساب لنادي رياضي و تناول وجبات كثيرة و ذات قيمة غذائية عالية . اضف ملعقة ريت زيتون على كل وجباتك الغذائية الاساسية. تناول كوجبات خفيفة الفاكهة المجففة و المكسرات . استعمل العسل كمحلي . يمكنتناول الكسترد و المهلبية كوجبات خفيفة . ممارسة الرياضة قد تزيد من احساسك بالجوع 10 2014-11-20 17:52:58
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اخذت مسمن بوما وصار 3 ايام من خلص واليوم ظهرت اعراض الم في الساق شديدة هل المسمن سببه؟؟
زائر زائر
صالي ١٧ يوم من سويت عمليه اكدر اخذ حبوب مسمن ومشهي لان شهيتي موزينه وجسمي وجهي كلش ضعفت
زائر زائر
اني جسمي ضعيف جدا ماذا افعل هل يوجد حبوب مسمن بدون اضرار او وصفة رائعه للجسم