انامتزوجة منسنين وعندي ولدونحيفة كتيروقدمااكلت مابسمن شواعمل
انامتزوجة من3سنين وعندي ولدونحيفة كتيروقدمااكلت مابسمن شواعمل
إجابات الأطباء على السؤال
هلا اختي اولا يجب الانتباه من المعلبات و الاغذية المحفوظه و التركيز على الاكل الطازج اهدي له ما يحبه من الاكلات الطازجه. يمكن التركيز على العسل الطبيعي لانه مصدر غني بالفيتامينات و المعادن و يفضل اعطائه يوميا كوب ماء مع ملعقة عسل في الصباح ركزي على وجبة الافطار لانها سوف تفتح شهيته حتى اخر اليوم و تعطيه طاقة طوال اليوم. لا تعطيه الكثير من السكريات و خصوصا قبل الوجبة حتى لا تسد شهيته. 0 2017-04-03 07:34:50
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية