انا وزني هل تنصحوني بتكسير دهون ام لا و
انا وزني 110 هل تنصحوني بتكسير دهون ام لا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع الاتي اولا التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما الابتعاد عن الاطعمة الجاهزة، و المعلبات التقليل من استخدام الملح لانه يحبس السوائل و استبدالها بالتوابل و المشي لمدة ساعة يوميا و ان لم تتمكن من انقاص وزنك خلال ٣ - ٦ اشهر قم بعمل تكسير دهون بالاضافة الى تلك التعليمات 1 2016-03-06 23:35:10
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
النصيحة الرئسية هي اتباع نظام غذائي صحي متكامل ومتوازي وممارسة الرياضة وشرب الكمية الكافية من الماء مع مراعات الانتظام في اوقات تناول الوجبة و اوقات ممارسة الرياضة وكذالك شرب الماء 0 2016-03-03 20:06:52
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية