انا اعاني من وزن آل زايد و الارداف الذخمة اريد مساعدة منكم وطولي و وزن
أنا فتاة أعاني من وزن آل زايد و الارداف الذخمة أريد مساعدة منكم عمري 19 وطولي1،58 و وزني62
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن زيارة أقرب مركز متخصص وعمل جلسات تنسيق القوام باستخدام الأجهزة الموضعية لإذابة الدهون في تلك المناطق ..أو التركيز علي التمارين الرياضية المركزة بشكل يومي كما ذكر د.معاذ فتحي 0 2018-10-13 09:17:09
الدكتور محمد خيري
تغذية
اذا كانت الدهون موضعية توجد تمرينات لعضلات لتغيير شكل الجسم مع اتباع حمية غذائية 0 2018-10-04 23:11:47
طاقم الطبي