انا اعاني من سمنة موضعية متركزة علي الرقية و الاكتاف واريد تغيير شكلي من المسئول عن هدا
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون في الجسم يتحدد بالوراثة فعندما يكون الوزن مثالي يصبح الجسم متناسقاََ بطبيعة الحال لذا يجب المحافظة على الوزن المثالي باتباع نظام غذائي متوازن وعمل رياضة بانتظام، والتركيز على تمارين الرقبة والجزء العلوي من الجسم. 0 2015-04-01 22:12:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية