حبوب فو رميت لانقاص الوزن زعلاقتها بالحمل
البحث عن حبوب امنة لانقاص الوزن ولانؤثر في الحصول في حمل
إجابات الأطباء على السؤال
اي نوع حب يؤثر في الجسم له اثار جانبية يفضل اتباع نظام غذائي صحي بدون حرمان للوصول لصحة افضل وحصول الحمل بشكل آمن 0 2022-02-03 23:36:59
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية