كيفيه التخسيس بهذه الحاله
السلام عليكم اضغط على نفسى كثيرا فى التدريبات لدرجه غرق ملابسى من التعرق وكأن ماء كثيره مسكوبه على جسدى وما زال وزنى كما هو وقد قمت بعمل تحاليل للغده الدرقيه وكانت جيده
إجابات الأطباء على السؤال
الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و الرياضة هي عامل مساعد و لا يمكن الإستغناء عن الأساس بالثانويات . 0 2019-09-24 09:49:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية