اصدقاي انا ازن وطولي وكنت اشهر ازن و كيف بامماني العودة كلسابق و
أصدقأي أنا أزن 62 وطولي 1،72 وكنت منذ أشهر أزن 66 وعمري 19 كيف بأمماني العودة كلسابق وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان نزول الوزن من خلال حمية غذائية يمكنك التوقف عن ذلك , اذا كان النزول مفاجئا ينصح مراجعة اخصائي هضمية وكبد 0 2015-01-07 16:07:37
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل