اريد كسب الوزن انا نحيلة جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ومشروبات الحلبة باللبن 1 2017-07-18 17:25:48
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي