اريد راي الطبيب في منتجات ادمارك الماليزيه و هو الرابطhttp edmark ws w
السلام عليكم اريد راي الطبيب في منتجات ادمارك الماليزيه وهذا هو الرابطhttp://edmark.ws/ws/ في تنزيل الوزن وهل منها اضرار ومفعولها في خفض الكوليسترول وضغط الدم شاكرة لكم تعاونكم
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية صحية مع ممارسة الرياضة تبقى دائماً أفضل طريقة لتخفيف الوزن و أيضاً إتباع حمية غذائية صحية لأي مرض أفضل طريقة لنضمن عدم حدوث أي ضرر للجسم . 0 2012-02-26 15:02:59
طاقم الطبي