اخواني عندي مشكلة في كسب الوزن اتذكر مرور من سنوات دون ان يزيد وزني قل
السلام عليكم إخواني عندي مشكلة في كسب الوزن أتذكر مرور أكثر من 4 سنوات دون أن يزيد وزني قليلا ما يزيد بكيلو أو إتنين ثم يعود للوزن السابق يبقى دائما بين 50 و 56 ونظرا لعمري وطولي 170 يجب أن يكون وزني 60 أو 70 وهذا ما أتمناه أنا شخصيا نشيط ولا أعاني من أي مرض والحمد لله وأمارس الرياضة كأي شخص آخر لكن مشكلة الوزن هذه تزعجني وأتمنى أن أجد عندكم الحل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام يجب عمل تقييم للوضع التغذوي قبل القيام بأي شيء وبإماكانك قراءة مقال التغذية و التي تتعلق في النحافة في قسم المقالات . 0 2012-03-14 12:15:24
طاقم الطبي