خروج سائل قليل جدا مني في اوقات متفاوتة

خروج سائل قليل جدا مني في اوقات متفاوتة
icon 26 سبتمبر 2022
icon 352
يخرج مني هذا السائل بكمية قليلة جدا يظهر مخيط من سائل على الفتحة ولا استطع التأكد من لونه او ما هو ولا يترك أثرا علي الملابس ولا أشعر ابدا بنزوله ولا أعلم ماذا أفعل وماذا يكون للعلم انا عندي ٢١ سنة ولا أشعر باي الم عند التبول او اي شئ ارجوكم اريد حلا لاني لا استطيع ان اصلي مطمئن القلب خوفا من نزوله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تمارس العادة اسرية، فالغالب أنه هذا من نتائجها، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. 1 2022-09-27 04:38:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تمارس العادة اسرية، فالغالب أنه هذا من نتائجها، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من خروج سائل أبيض من ذكري على الدوام حتى إن لم أكن قد فكرت في الجماع. لا أدري هل...

خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٨سنوات لا أرغب اغلب الوقت ف الجماع ولكن عندما يحدث الأمر اصل الي نشوه جنسيه صغيره سريعا قبل...

قد يكون نوع من البرود الجنسي أو نوع من سوء الاستعمال!! عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.  وتحسين العلاقة الانسانية بينكما

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 22 سنة امارس العادة السرية عندما اصل الى مرحلة الهزة احس بثقل اذني اي لااسمع جيدا يكون...

هناك أمران الأول هو الألم والحكة، وهذا بحاجة لعلاج بسيط ولكن يجب مراجعة اختصاصي نسائية، للتشخيص الدقيق والعلاج. أما صعوبة السمع فربما تكون نفسية أو بحاجة لتخطيط السمع والبحث عن خلل في الأذن، وذلك بحاجة لمراجعة اختصاصي إفن وأذن وحنجرة.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

عندما يكون خطيبي بجواري أو يجلس جانبي أو قام بتقبيلي اشعر شعور غريب يؤدي إلي نزول سائل ابيض كثيف في...

التقبيل لا يؤثر على الغشاء، وللتوقف عن العادة السرية يمكن تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ونزول الإفرازات أثناء الإثارة الجنسية عادي، ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اريد حل لمشكلتي عندما امارس العادة السرية او احتلم عند الاستيقاظ لا اجد نفسي منتصبا او بعد ميحصل ذالك الامر...

لا علاقة للموضوع بالانجاب، وقد يدل على ضعف جنسي أو إفراط في الممارسة السرية، لذلك ينصح بالتوقف عن الممارسة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

سائل شفاف يخرج بعد البول يجب ان اكتم نفسي و بعدها يخرج واذا لم اخرجه هكذا يخرج لوحده بعد خمس...

علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس ، ومارس الرياضةو والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه