مشكلة في العلاقة الزوجية

مشكلة في العلاقة الزوجية
icon 20 ديسمبر 2021
icon 251
عمري 45سنة ووزني 85 كغ وطولي 163 مصاب بمرض الضغط واستخدمت عدة ادوية حسب استشارة الاطباء واخر دواء استعمله اليوم اينالبريل ماليا 10 لكن المشكلة ان جميع الادوية سبب لي ضعفا شديدا في الانتصاب ... فأرجوكم حل مشكلتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- تقليل الوزن يحسن الضغط  تلقائياً.٢- ممارسة الريضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ٣-يمكن استشارة  طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي. 0 2021-12-20 08:54:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- تقليل الوزن يحسن الضغط  تلقائياً.٢- ممارسة الريضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ٣-يمكن استشارة  طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 ولا توجد لي اي اعراض مرضية؛ تزوجت قبل عام وكنت في بداية زواجي قدرتي...

لم يجانب أصدقائه؛ الحقيقة. ولتحسين الصحة الجنسية ننصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والجينسينغ والمأكولات البحرية، والمقويات المساعدة على الانتصاب بحاجة لفحص طبي ووصفة طبية أفضل!!

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

أنا بحالة صحية جيدة لا اشكو من شيء عمري 45 سنة كنت ادخن من سنتين .منذ بداية سنة 2020 تقلصت...

زيادة الوزن تقلل الرغبة والقدرة الجنسية، كما تقلل منطول القضيب!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا رجل عمري (59) عاما أعاني من عدم انتصاب القضيب منذ عام تقريبا وقد لاحظت انني اذا استخدمت تادالافيل بصفة...

نظرلً لمرض القلب. ننصحك باستعمال المقويات العشبية والطبيعية مثل العسل والجنسنغ والجنكة والزنجبيل وغيره مع تقليل كمية الفياعرل أو التالادافييل، لتحسين الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من مرض السكري وعندي مشكل القذف الرجعي. حسب تشخيص الطبيب هل هناك ادوية محددة لهذا المشكل استعملت حبوب إفدريل...

قد يكون القذف الرجعي نتيجة وجود مشكلة في الجهاز العصبي المستقل أَو عملية البروستات أو أثر جانبي شائع لأدوية من مثل التامسولوسين، و التي تستعمل لرخي عضلات المنطقة البولية لأغراض مختلفة. كما يمكن أن يكون القذف الرجعي إحدى مضاعفات الأمراض في الجهاز العصبي مثل التصلب المتعدد و إصابات العمود الفقري ومرض السكري خصوصاً في حالات ضعف التحكم بسكر الدم طويل الأمد. وهذا بسبب اعتلال أعصاب المصرة المثانية.

ويعد التحكم في مستويات السكر في الدم خطوة مهمة في تحسين حالة القذف الرجعي. كما يمكن أن تؤثر الأدوية التي تتناولها على القدرة على القذف بشكل طبيعي، مثل الأدوية لعلاج الاكتئاب وحاصرات ألفا المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم وبعض حالات البروستاتا. ومن الأدوية المستخدمة لعلاج القذف الرجعي:

يفضل استخدام هذه الأدوية تحت إشراف الطبيب المختص لأنها تؤثر على ضغط الدم وتؤدي إلى آثار جانبية أخرى.

المرجع: Retrograde ejaculation

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 38 سنة قبل ثلاث سنوات مارست الجنس مع امرأة ومنذ ذلك اليوم لم يعد لدي إنتصاب وعرضت نفسي على...

يبدو أن المشكلة نفسية، فآنت تشعر يالذنب ، وتخاف الناس والمجتمع، وتعاني من العقد الاجتماعية والحرام والحلال، إذا كنت غير قادر على حل مشكلتك وحدك، فينصح بزيارة اختصاصي نفسية للمساعدة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 16 سنة وأمارس العادة السرية منذ 11 عاما والآن لا أستطيع التخلص منها وجربت جميع الأساليب فلم...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة ، والاهتمام بدروسك ومستقبلك،، يمكن مراجعة طبيبك لوصف مضادات الهيستامين .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا عمري 25 وعندي مشكلة في الانتصاب علما انه ولله الحمد لايوجد معي امراض من السكري ربما التوتر...

لا داعي للحبوب،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قبل سنة عانيت من ضعف انتصاب وذهبت للطبيب اعطاني علاج لمدة شهر نوعين من الحبوب فترة العلاج الامر جيد وبعدها...

بعد التوقف تحتاج ل٣ أشهر لاستعادة حيويتك مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه