هل من الممكن حقن المهبل لتحسين شكله العام بعد ولادات متكررة؟؟وماهي افضل انواع الحقن اذا كان الجواب نعم؟كل الشكر

icon 6 أبريل 2016
icon 563
هل من الممكن حقن المهبل لتحسين شكله العام بعد ولادات متكررة؟؟وماهي افضل انواع الحقن اذا كان الجواب نعم؟كل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ذاعي لكل ذلك، عليك المحافظة على صحتك وممارسة التمارين الرياضية والتغذية المتوازنة، إذا كنت مصرة يمكن مراجعة اختصاصي جراحة تجميل! 0 2016-04-07 17:22:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ذاعي لكل ذلك، عليك المحافظة على صحتك وممارسة التمارين الرياضية والتغذية المتوازنة، إذا كنت مصرة يمكن مراجعة اختصاصي جراحة تجميل!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شكرا على اجابة السؤال السابق .. سؤال آخر (ممكن استخدام ملين لفتحة المهبل ؟ واي نوع تنصحني باستخدامه ؟ هل...

لا أعرف العلاقة بين السؤال السابق والحالي، ولكن ممكن استخدام مزلقات مائية من الصيدلية، والمخدر الموضعي له آثار سلبية على الجماع، الفترة المتوقعة للجماع تختلف من شخص لآخر، من ١٠ دقائق إلى نصف ساعة أو ساعة، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكمدكتور انا زواجي عند ارتفاع في هورمون fsh 39و هورمون l.h 12.6 هل هناالك حلول او ادوية لتعديله و...

مستويات عالية من هرمون منبه الجريبات عند الرجال، قد تعني أن الخصيتي لا تعمل بشكل صحيح نتيجة: -التقدم في السن (سن اليأس الذكوري)- -الأضرار التي تحدثها الخصيتين إلناجمة عن تعاطي الكحول، والعلاج الكيميائي، أو الإشعاع -مشاكل مع الجينات، مثل متلازمة كلاينفلتر -العلاج بالهرمونات - بعض أورام في الغدة النخامية راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، لدي فيروسphvمن نوع 16 هل هذا النوع ممكن يختفي في غضون عامين ؟وهل اذا كانت مناعتي قوية...

يمكن أن يتسبب فيروس الحليموم البشري بسرطان الأعضاء التالية شرج، حلق، عنق الرحم، قضيب، المهبل، فرج. يمكن الوقاية منه بواسطة التطعيم!! راجع اختصاصي أمراض جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تحاميل القضيب تؤخذ في اسوء حالات الانتصاب؟ ام من الممكن تكون حالته اقل بالضعف وياخذ تحاميل؟ هل الادويه الفمويه...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية وإنزال وزنك فلديك ٥٠ كغم زيادة وزن والأسباب الأخرى التي تقلل الانتصاب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

هل عملية الحمل تتم بحصول (عملية القذف) فقط اما في المهبل او خارج المهبل؟ لأن اعرف الكثير من الناس لا...

يشكل عام لا يحتوي المذي على المنويات، وهو يتم إفرازه قبل القذف تحضيراً لتسهيل الايلاج، ولكنه أحياناً يحمل بعض المنويات من قذف سابق، مثلاً، بحيث يمكن اعتبارها سببً للحمل.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

من الشائع ان الجماع يفضل كل يوم بعد يوم وانا اريد الجماع كل يوم فهل يحدث انجاب ام لا ؟...

يمكن الجماع كل يوم!! ولكن حسب عدد المنويات ، قد يتأخر الحمل!! يفضل الجماع في أيام الإباضة. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي عن ال penile duplex . هل تتسبب الحقنة التي تؤدي للانتصاب لأي آلام ؟ وكم تدوم فترة الانتصاب ؟...

الطبيب المعالج الذي يقوم بالفحص يقوم عادة بإعطاء دواء خاص لإرخاء القضيب إذا استمر الانتصاب بعد التشخيص الأولي، وإذا استمر الانتصاب بعد الخروج من المركز الطبي، يمكنك الركض قليلاً فيتحسن الحال، فلا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اخباركم اتمنى انكم بخير 1/ ماهي طرق التخلص من العاده السريه 2/ انا اجامع زوجتي كل ثلاثه ايام...

للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه