ماهو العجز الجنسي وماهي اعراضه ؟وماهي انواعه؟

icon 7 يوليو 2015
icon 2257
ماهو العجز الجنسي وماهي اعراضه ؟وماهي انواعه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين.تظهر علامات وأعراض الاصابة بالعجز الجنسي على النحو التالي: - عدم انتصاب القضيب الذكري. - العصبية الدائمة. - تقلب المزاج. - الاكتئاب. 0 2015-07-07 18:53:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين.تظهر علامات وأعراض الاصابة بالعجز الجنسي على النحو التالي: - عدم انتصاب القضيب الذكري. - العصبية الدائمة. - تقلب المزاج. - الاكتئاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الضعف الجنسي وكيف علاجه واسبابه للرجال

الضعف الجنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب خند إثارته جنسياً الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج ١-مضخة القضيب التي تضخ الدم في القضيب قبل الجماع وتجعله ينتصب ٢- حقن في القضيب تجعل القضيب ينتصب ٣- أقراص الفياجرا ومثيلاته ٤- اليوهيمب والجنكة والجينسنغ وعسل ملكات النحل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهيا اعراض الضعف الجنسي اسبابه وهل نستطيع علاجه

تظهر علامات وأعراض الاصابة بالعجز الجنسي على النحو التالي: - عدم انتصاب القضيب الذكري. - العصبية الدائمة. - تقلب المزاج. - الاكتئاب. قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. - ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الضعف الجنسي وكيف تتم علاجها وشكراً

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - مستوى الهرمونات الجنسيةفي الدم - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين والكحول - السمنة المفرطة. - اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما معنى الضعف الجنسي وما هى أسبابه وكيفيه علاجه?

العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين. تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. للمزيد راجع عجز جنسي في اقلاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد سبب خلقي للعجز الجنسي وماهي الامراض التي تسبب العجز الجنسي وهل يمكن معرفة العجز الجنسي بتحليل مخبري اسأل...

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: خلل هرموني! - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. ويمكن معرفة ذلك من خلال فحص الهرمونات والمنويات في المختبر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسباب الضعف الجنسي العضوي وماهي الفحوصات

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اسباب الضعف الجنسي للرجال وكيفيه معالجته

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. ويعالج حسب السبب!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي مسببات الم العجز وماهي طرق علاجه و شكرا ؟

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - اضطابات في مستويات الهرمونات الجنسية - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ماهي أسباب مرض العصب الفرجي لدى الرجال؟ وهل له تأثير على الانتصاب ؟ وماهي طرق علاجه بالنسبة لشاب سنه 25...

العصب الفرجي هو فرع من الضفيرة العجزية (ع2، ع3،ع4) ينشأ عبر الثقبة الوركية الكبرى و يمر إلى العجان من خلال الثقبة الوركية الصغرى، ويعطي فروعاً إلى عضلة وجلد العجان.ينقسم العلاج إلى ثلاثة أنواع: - العلاج الدوائي: باستخدام المرخيات العضلية والمسكنات ومضادات التشنُّج التي يختارها الطبيب بناءً على الأعراض الظاهرة على المريض. - العلاج الجراحي: وهو حقن العصب بإحدى المواد الآتية: البوتوكس Botulinum toxin Type، أو الكورتيزون، أو حمض الهيالورونيك، أو مستخرج الصفيحات المنشَّطة. أو قد تُجرى عمليات جراحية مثل التعديل العصبي بالأقطاب الكهربائية القابلة للزرع، أو جراحة تحرير العصب الحوضي، أو العلاج بالترددات الراديوية النبضية. - العلاج الفيزيائي: وهو المحافظة على وضعيات الجسم السليمة، واستخدام وسادة على شكل نصف دائري لتخفيف الضغط المطبق على العصب الحوضي في أثناء الجلوس، وتدريب المريض على إجراء بعض التمارين التي تساعد على إرخاء العصب الحوضي وتخفيف الألم (3). وتهدف هذه العلاجات إلى تحسين نوعية حياة المريض والتخلُّص من الآلام، ويختار الطبيب طريقة العلاج المثلى بناءً على التشخيص الدقيق . راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج!!رمضان كريم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الضعف الجنسي

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه