لي واربعه اشهر و زواجي والا الان لم تحمل عندماء اجامعها وعند قيامها بع

لي واربعه اشهر و زواجي والا الان لم تحمل عندماء اجامعها وعند قيامها بع
icon 11 أبريل 2016
icon 569
لي سنه واربعه أشهر منذو زواجي والا الان لم تحمل عندماء اجامعها وعند قيامها بعد الجماع يخرج الكثير من المني رحت عند دكاتره سويت فحوصات طلعت ماعندها شي بخير ماهو الشي الذي يلزم اتباعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تستعجل أولاً، فهناك ظروف مختلفة قد تؤخر الحمل منها نفسية واجتماعية وغيرها!! وما دمتما سليمين فتوكلا على الله، وسيتم الحمل في وقت قريب. فلا تضغط. 0 2016-04-12 10:49:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا تستعجل أولاً، فهناك ظروف مختلفة قد تؤخر الحمل منها نفسية واجتماعية وغيرها!! وما دمتما سليمين فتوكلا على الله، وسيتم الحمل في وقت قريب. فلا تضغط.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

متزوج منذو سنتين ومن يوم تزوجت إلى الآن لم أشعر ولا يوم باللذه السرور والمتعه عند ممارسة الجنس معا زوجتي...

الغالب أن الحالة طبيعية، ولكن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ودع الجسم بتفاعل بشكل صحيح وبالتدريج، والقضية هي عاطفية في النهاية ولا بد من تسخين الجو قلياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم بالخصيه اليسار وهذا بعد زواجي بشهر والم بالبطن اي طعنه في نفس اللحظه واول مره ابتداء بها...

طالما انك عملت اشعه محوريه ولله الحمد كانت النتيجه جيده فهذا بجد ذاته شيء ممتاز لا بد من معرفة طبيعة الالم ووقت حدوثه؟ هل له علاقه بالجماع مثلا؟ هل هو مستمر؟ هل يزداد بعد الوقوف؟ هل يصاحبه حرقه بالبول؟ هل يوجد دوالي في الخصيه اليسرى؟ لا علاقه للالم بما ذكرت عن المجامعه والتعب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مذوة سته اشهر وقد لاحظت في زوجتي انها تقذق بعد الجماع علماا اني لا اقذف حتى تقذف ولكن...

مدة الجماع الطبيعي ، منذ البداية حتى النهاية والقذف قد تمتد من ربع ساعة إلى ساعة، وذلك يعتمد على درجة الاثارة، ووقت المداعبة حتى الوصول إلى الإثارة. أما القذف عند الطرفين فيفضل أن يكون متزامناً، ويجب ضبط الإيقاع بحيث تتم الإثارة بشكل مشترك وعلى الرجل ربما بذل مجهود أكثر في البداية لإثارة زوجته، ولمس المناطق الحساسة مثل البظر والثديين، ووغيرهما . أما البثور التي تظهر أثناء الجماع فلم تحدد مكانها، ولذلك لا يمكن تخمين سببها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب وذهبت للطبيب وقال انت سليم مع اني مع بداية المداعبه ينتصب واذا اردت الايلاج...

استخدام السياليس هو السبب فقد تعود جسمك عليه ولا يبذل جهداً ذاتياً للانتصاب، عليك توثقيف السياليس، وممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة،أنت شاب في مقتبل عمرك ، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في الشهوه . ومقبل ع زواج . كنت في السابق مااجلس اسبوع الا احس بشهوه عاليه والان يمضي...

عادي مع التقدم في العمر وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج. مبروك ويمكنك استشارة طبيبك لوصف أدوية مساعدة عل ىالانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم يحدث حمل مع العلم انى اجرينا الفحوصات والتحاليل انا وزوجتي وهيه سليمه ولكني لا اشعر...

المذي لا يؤثر في الحمل مباشرة، وظيفته تسهييل العملية الجنسية بالتزليق، وهو لا يعيق الحمل!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه