ما هو الذي اعاني منه

ما هو الذي اعاني منه
icon 30 أكتوبر 2022
icon 403
كنت أمارس العادة المحرمة وعندما كنت امارسها اصابتني فجأة كثرة تبول شديد والحاح على المرحاض والشعور بعدم التفريغ والبول المتقطع والم خصيتين خاصة عند المشي وبعد فترة أصابني اكتئاب وجفاف في العين وانقباض عضلي وكثرة العطش ووهن العظام وتعب دائم وعملت اكثر من فحص من قبل أخصائي باطني وبولي وكله سليم فهل هناك مشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الموضوع نفسي، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والله معك!! 0 2022-10-31 07:05:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الموضوع نفسي، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والله معك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا شاب بعمر تقريبا 31 غير متزوج بعد خروج البراز ينزل سائل المني ع اعتقد وبعد نزول اشعر بتعب مستمر...

من الواضح أنك تعاني من سيلان السائل المنوي بعد خروج البراز، مما يسبب لك التعب المستمر وآلام الظهر. كما ذكرت أيضًا تغير حالتك المزاجية والشعور بالارهاق. هذه الأعراض يمكن أن تكون ناتجة عن عدة أسباب محتملة، منها التوتر النفسي أو التهابات المسالك البولية أو اعتلالات في الجهاز الهضمي. لذلك، أنصحك بالتوجه إلى أقرب عيادة طبية لإجراء فحص شامل والتشخيص الدقيق لحالتك. قد يكون الفحص السريري واحتمال إجراء تحاليل الدم والبول ضروريًا لتحديد سبب الأعراض واقتراح العلاج المناسب.والغالب أنه هذا ما يسمى ثر المني، لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب كان جسدي ضخم ولدي قوة فجاءة بدأ لدي نزول المني لا ارادي وعندما ينزل يسبب لي الم في...

 لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية بشكل دائم وعنما توقفت اصبحت اشعر بالم في اسفل البطن وألم شديد في الخصيتين وأجريت فحوصات...

الحل الأمثل هو إهمال هذه الأعراض والاستمرار في التوقف عن العادة وستستعيد لياقك البدنية بالتدريج. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

غير متزوج،اعاني منذ سنوات عديدة من سخانه اسفل القدمين مع قلق وتعب،وغياب انتصاب الصباح ،وسرعه قذف مزعجه،وصعوبه في نزول البول...

الحالة مركبة!! فالسخانة أسفل القذميت قد تدل على السكري، وغياب الانتصاب الصباحي قد يكون هرمني، والبول مشكلة أخرى، راجع اختصاصي باطنية للفحص الشامل وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من فتور شديد بالجسم عند النهوض من النوم واحس بأن هنالك ضعف بالقوة، وتغيير في لون البول _ وعند...

تغير لون البول قد يدل على وجود التهابات أو على نوع الأكل الذي تتناوله لذلك ربما يجب فحص البول أولاً،  أما التعب فبحاجة للراحة وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.  أما المادة الشفافة فعادية من إفرازات الغدد التناسلية ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة العادة اشعر بتعب شديد كأن جسمي مخدر مع ضيق التنفس وجفاف الفم وبعد القذف اشعر بتعب وثقل ودوخة...

السبب هو ضعف اللياقة البدنية!! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية ا المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من الم اسفل البطن وتبول مستمر خاصة في الليل وضعف الانتصاب (لقد كنت اكثر من العادة السرية...

الأسباب الفيزيولوجية للتبول الليلي اللاإرادي: أسباب عصبية الصرع الليلي عدم نضج الجهاز العصبي وفشله في تكوين الفعل المنعكس الشرطي (عدم اليقظة عند امتلاء المثانة). انتانات في الجهاز البولي. أسباب جينية شذوذات جسدية عدم كفاءة إنتاج الهرمون المضاد للإبالة الإجهاد والاكتئاب أسباب نفسية الكافيين (القهوة) أرجية للنوع من الطعام، خلل في النوم الإمساك اضْطِرابُ نَقْصِ الانْتِباهِ مَعَ فَرْطِ النَّشَاط راجع تبول ليلي في القاموس، وراجع طبيبك إذا استمر ت الحالة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه