قضيبي لا ينتصب اثناء مداعبتي لخطيبتي رغم اني زبطت اكلي وحاولت اكل عسل لكن ليس هناك اي نتيجة ايجابية انا قلق جدا ماذا اعمل ي دكاترة هل اراجع طبيب مسالك البولية واعمل التحاليل ام ماذا؟؟

icon 25 يناير 2015
icon 1089
قضيبي لا ينتصب اثناء مداعبتي لخطيبتي رغم اني زبطت اكلي وحاولت اكل عسل لكن ليس هناك اي نتيجة ايجابية انا قلق جدا ماذا اعمل ي دكاترة هل اراجع طبيب مسالك البولية واعمل التحاليل ام ماذا؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينبغي عمل تحاليل للهرمونات والمنويات والتأكد من الصحة الجنسية، كما ينبغي ممارسة الرياضة اليومي والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2015-01-26 10:17:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينبغي عمل تحاليل للهرمونات والمنويات والتأكد من الصحة الجنسية، كما ينبغي ممارسة الرياضة اليومي والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 16 سنة اعاني من مشكلة الصغر في القضيب بشكل خيالي بحيث الخصية اكبر منه لا اعلم ما...

الطول لاعادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم!! والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف النتصاب عمري 40 سنة. رحت لدكتور و عملت تحليل مني قال لي كويس مافيش حاجة لما امارس...

عليك فوراً وقف العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك، ثم الإصرار على القذف في الداخل مهما طال الوقت، ويمكنك المساعدة في البداية ولكن القذف في الداخل،  القذف فوق المهبل لا يسبب الحمل بشكل أكيد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب كنت عاديا و انا مقبل على الزواج قضيبي لم ينتصب منذ عامين لا اعرف السبب و انا خائف...

قبل العلاج عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات وتقييم الصحة الجنسية، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انحناء في الجسم الليفي أسفل القضيب يظهر عند الانتصاب وسبب لي ضعف في الانتصاب ولكن هذا الانحناء لم يؤلمني...

لا تقلق قد تكون امورك طبيعيه تماما ولست بحاجه الى اي شيء المبدا الاساسي هو انه اذا كنت تستطيع الايلاج والجماع بدون الم فانك طبيعي تماما اما اذا كان الانحناء شديد ومؤلم فيمكن اجراء عمليه جراحيه العاده السريه لا تترك اية اثار مم ذكرت بالنسبه للانتصاب فانه من السهل جدا سواء طبيعي ام عن طريق الادويه لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله ما اعرف بالضبط اذا هي برود او ضعف لكنني أثناء العلاقه القضيب يبقا مرتخي وما احس انو عندي...

أسباب ضعف الانتصاب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.٥- ضعف اللياقة البدنية وقلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. ولا بد لتقييم الحالة من البحث عن السبب وعلاجه!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه