مشكلة ربط القضيب واثر الربط

مشكلة ربط القضيب واثر الربط
icon 7 يناير 2023
icon 225
قبل سنة ربطت عضوي الذكري بمنديل ومطاط لمدة شهر لمنع قطرات البول ولقوة الشهوة، وكنت أنام به ويحصل احتلام فيحصل تمدد للعضو والمطاط عليه، بعد ترك هذه العادة وجدت انحناء مستمرا إلى الآن وانتصابا أقل من السابق، كيف يمكنني علاجه وشكرا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 اترك الموضوع وحاول استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعل الشفاء يحصل تدريجياً، وليس هناك حسب علمي ما يمكن عمله، راجع اختصاصي مسالك بولية لعله يعرف أكثر

 

0 2023-01-09 07:15:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

 اترك الموضوع وحاول استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعل الشفاء يحصل تدريجياً، وليس هناك حسب علمي ما يمكن عمله، راجع اختصاصي مسالك بولية لعله يعرف أكثر

 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن العادة منذ مراهقتي عمري 30 السنوات اخر السنوات احاول اتركها وارجع وهكذا وعندي سرعة قذف الان تركتها شهر ونصف...

ما يقلل المني هو العادة السرية، فإذا توقف عنها ومارست الرياضة والمشي والتغذية الموازنة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج، توكل على الله!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل عدم الانتصاب تماما التلقائي عندما اشاهد الافلام الاباحية دليل على انه معي تسريب وريدي وهل يوجد تشابه بين اعراض...

لو في تسريب مافي انتصاب!! فلا داعي للقلق، ولكن عليك وقف أو تقليل العادة السرية فهذا من خيراتها!! مارس الرياضة والمش وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

شعور بان شيء داخل مجري البول مثل قطعة زجاج انا امارس العادة سرية بعنف بعصر الخصيتان وبكثرة و حملت اوراق...

الغالب أنه لا يجب وضع الاصبع في الشرج، لأن هذا الفحص للبروستاتا!! والجراثيم قد تنتقل إذا كانت اليد تسخة وبدون غسيل،، ننصح بالتوقف عن العادة السرية والتوقف عن عصر الخصيتين، وإذا استمرت الأعراض ، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ عندي ضعف انتصاب وفقدان للشهوة بسبب العادة وانا اقلعت عنها منذ ٣ اسابيع كنت اغتسل واحلق العانة اثناء...

لا ضرر ، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

حدث معي ضعف انتصاب شديد بسبب هذا ثم قررت تركها نهائيا المهم الانتصاب تحسن عند المداعبة لكن التلقائي والصباحي ضعيف...

الصحة الجنسية تعود بالتدريج بعد التوقف عن العادة والجسم بحاجة ل٣ أشهر على الأقل لاستعادة حيويته، مارس الرياضة واتلغذية المتوازنة وسنتتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه