خروج المني بدون رائحة

خروج المني بدون رائحة
icon 7 يونيو 2021
icon 1239
قبل سنة تعرضت لكسر القضيب ، ،فاستعملت مرهم خاص بالكدمات والمفاصل على جلد القضيب ، وبعد لحضت أن المني يخرج من دون رائحة كما نقصت اللزوجة قليلا لم أعد أحس بالخصية عند اللمس .فهل يمكن أن يكون هدا المرهم تسرب للخصية الى الداخل مما أثر عليها ؟

الملفات المرفقة:

16230925512416903910057911943660
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 فقط توقف عن استعمال المرهم، وراجع اختصاصي مسالك بولية،ولا علاقة للمرهم بالرائحة ونقص اللزوجة، فسببها كثرة ممارسة الاستمناء، ولذلك عليك التوقف عنها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

1 2021-06-08 09:48:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

 فقط توقف عن استعمال المرهم، وراجع اختصاصي مسالك بولية،ولا علاقة للمرهم بالرائحة ونقص اللزوجة، فسببها كثرة ممارسة الاستمناء، ولذلك عليك التوقف عنها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مند مدة و السائل المنوي يخرج من دون رائحة و كما فقدت الشعور بالخصية تماما عند اللمس علما أن المشكلة...

لا داعي للدواء في الأصل ويفضل عدم استعمال الأدوية بدون استشارة طبية، وقد يكون للدواء علاقة، وعليك على كل حال لاتوقف عنه وممارسة الرياضة والتوقف أيضاً عن العادة السرية، علما أن الرائحة أيضاً تتأثر بنوع المأكولات التي تتناولها!! ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

قبل سنة اصبت بانكسار في القضيب فبدأت أفكر في العلاج فأخذت مرهم ألفا كادول على القضيب وبعدها ضهر تيبس في...

عليك وقف الدواء وممارسة الرياضة لتحسين الدورة الدموية وتحسين الاحساس،، ورائحة المني تعتمد على نوع المأكولات ، وليس لها تأثير على شيء ، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

قبل سنة تعرضت لكسر في القضيب لم يعد الانتصاب كما كان قبل فبدأت أفكر في طريقة لعلاج ذلك فاستعملت مرهم...

لا داعي للمرهم، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. رائحة المني تعتمد على نوع المأكولات التي تتناولها، ولا داعي للقلق. جرب كل قرنبيط أو ملفوف مثلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي هو عدم خروج المني من جسمي حتى بممارسة العدة السرية مشكلتي وهي منذ حوالي خمس سنوات عندما اردت ان...

الجواب الذي اعطي لك هو الجواب الصحيح الممكن الاجابه عليه لا علاقه لاي التهاب جلدي خارجي سواء حدث بالنير او غيره لا علاقه له بنزول الحيوانات المنويه من عدمها اكرر لا تضخم الامر انتظر حتى تتزوج

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

شعور بان شيء داخل مجري البول مثل قطعة زجاج انا امارس العادة سرية بعنف بعصر الخصيتان وبكثرة و حملت اوراق...

الغالب أنه لا يجب وضع الاصبع في الشرج، لأن هذا الفحص للبروستاتا!! والجراثيم قد تنتقل إذا كانت اليد تسخة وبدون غسيل،، ننصح بالتوقف عن العادة السرية والتوقف عن عصر الخصيتين، وإذا استمرت الأعراض ، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي وهي منذ حوالي خمس سنوات عندما اردت ان ازيل شعر العانة باستخدام مزيل الشعر (( نير )) مشكلتي انه...

أعتقد أنك تضخم المشكلة، فبيس من الضروري أن يحصل الاحتلام ، وهو لا يحدث عند الطلب، بل نتيجة تفاعلات في الجسم بين العقل الباطن والوعي، فلا تقلق ، الأمور طبيعية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

امارس العاده منذ 8 سنوات عند القذف يخرج المني كقطرات سميكه بلون مائل للاصفر دون اندفاع والقضيب من الوسط الايمن...

العلاج هو التوقف عن العادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وربما يجب فحص العرق لاحتمال وجود الدوالي في الخصية، وإاذ كان في القضيب فقط ، فلا داعي للقلق، فلا يوؤثر على الوظيفة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه