عندي مشكلة في عدم القذف المني ولكن لدي انتصاب طبيعي مع الشعور بالنشوة الطبيعية ولكن من دون ان يخرج اي سائل منوي صارت عندي هذه الحالة بعد اجراء عملية جراحية تم فيها استئصال ٢٥٪من الكولون و قد مر الحين شهران على اجراء العملية و انا ايضا مريض سكر من الدرجة الثانية بماذا تنصحوني ان افعل

icon 27 سبتمبر 2010
icon 835
عندي مشكلة في عدم القذف المني ولكن لدي انتصاب طبيعي مع الشعور بالنشوة الطبيعية ولكن من دون ان يخرج اي سائل منوي صارت عندي هذه الحالة بعد اجراء عملية جراحية تم فيها استئصال ٢٥٪من الكولون و قد مر الحين شهران على اجراء العملية و انا ايضا مريض سكر من الدرجة الثانية بماذا تنصحوني ان افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عليك النتظار قليلاً فجسمك ما زال بحاجة للراحة وإعادة التأهيل، عليك البدء بممارسة الرياضة الخفيفة، وتناول الأغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس، كما أن السكري عامل معطل، فعليك الصبر قليلاً، وستعود الأمر إلى مجاريها. 0 2010-09-29 22:02:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب عليك النتظار قليلاً فجسمك ما زال بحاجة للراحة وإعادة التأهيل، عليك البدء بممارسة الرياضة الخفيفة، وتناول الأغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس، كما أن السكري عامل معطل، فعليك الصبر قليلاً، وستعود الأمر إلى مجاريها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا متزوج و مؤخرا منذ حوالي 5 شهور صارت لدي مشاكل بالانتصاب اما يكون ضعيف او لا ينتصب او ينتصب...

أكيد له علاقة بالمرض بطريقة أو أخرى، ولتصحيح الوضع ، ننصح بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الزدوية المساعدة على الانتصاب وهي ليست بديلاً للرياضة وما ذكر. سلامتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 23 سنة أعاني من عدم وجود خصية بكيس الصفن منذ الولادة بعد البلوغ وعيت على...

يا سيدي لا داعي ان تكون عندك فوبيا الجراحه لان الجراحه حاليا تقدمت كثيرا ولا تقارن بما كان عليه الوضع قبل سنوات ثانيا: ابدا لا يجب السكوت على وضعك الحالي لان وجودها غير الطبيعي هذا ربما يؤدي الى اشياء اخرى يجب عليك على الاقل اذا لم ترغب بالجراحه يجب عليك ان تراقبها عن طريق عمل صورة سونار للتاكد من وضعها الحالي وكل سنه يجب عمل نفس الصوره بالنسبه للمقدره الجنسيه فانه وكما ذكرت يوجد كثير من الاشخاص بخصيه واحده يقومون بواجباتهم الجنسيه والانجاب بدون اية مشاكل

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع حتى ولو لم اقم من مكاني لساعات السائل المنوي يخرج هل هذا الامر طبيعي علماً ان زوجي جرى...

ما دامت التحاليل جيدة فسيتم الحمل في وقته، والمشكلة ليست في خروج السائل المنوي، فهو سيخرج على أي حال، ولا مكان اتخزينه في الجسم، توكلي على الله، وستحل مشاكلك الحياتية والنفسية عن قريب إن شاء الله.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا منزوجة من جديد لدي مشكلة في ايلاج مع زوجي نجد صعوبة لا اعرف السبب اسبوع من الزواج و لم...

العلاجات المنزلية لعسر الجماع، فينصح باتباع ما يلي: تجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد معطرة، وذلك لأن استخدامها وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب المهبل بشكل كافي. تجنب إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. استخدام المسكنات قبل الجماع. الاستحمام بماء دافئ قبل الممارسة الجنسية. إفراغ المثانة كلياً قبل العملية الجنسية. استخدام كمادات باردة على الفرج للتخفيف من شعور الحرق بعد الجماع. اللجوء إلى الطبيب النفسي في حال كان سبب الإصابة بعسر الجماع نفسي. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين كيجل، أو أي تمارين تعطي المرأة قوة أفضل في حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يتمثل في أني مرصت مند مدة بدوالي الخصيتين و قد أجريت التحاليل اللازمة و من ثم أجريت عملية و قد...

ماقاله الدكتور صحيح. يمكن أن يتم الإنجاب بعدد أقل من ١١ مليون فلا تخف والقضية النفسية تلعت دوراً مهماً أيضاً مثل الغذاء. فتوكل على الله وتفائلوا بالخير تجدوه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شابٌ 31 ولدي خصيةٌ واحدةٌ وهي اليسرى،..اعاني من تغير المني اصبح شبه مائي ما تفسير ذلك و هل هذا...

عليك التحضير للزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وعليك عمل فحص للمنويات للتأكد من عدد المنويات وسلامة المني من أي شيء، الوصف الذي تعطيه غير كافي للتشخيص. قد يكون ما تعانية من نتيجة عملية الكلى، ولا تستعجل في القفز إلى نتائج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 41 اعاني من ارتجاع المني حيث يتم الإنزال ولكن دون خروج المني وأشعر مباشرة بتجمع منوي في الخصية اليمنى...

أولاً الحصوة في المثانة لها علاقة بالتأكيد! عدد المنويا طبيعي ، وواللون الأصفر يدل على تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها.والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر التغيير لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم. دوالي الخصية تظهر على شكل أوردة كبيرة، راجع اختصاصي مسالك بولية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه